شرح الربح من لعبة بوت بلوم Blum من الصفر

تبرز لعبة بوت بلوم Blum كواحدة من التطبيقات الواعدة التي تعد المستخدمين بإمكانية تحقيق أرباح حقيقية من خلال لعب الالعاب وتنفيذ مهام بسيطة بشكل يومي مقابل الحصول علي عملات رقمية يمكن تحويلها إلى ارباح فى المستقبل، تبدو الفكرة في غاية البساطة وفى نفس الوقت قد يبدو هذا غير منطقي للوهلة الأولى، لكن مع الانتشار الواسع للعبة وزيادة عدد المستخدمين الذين يؤكدون جنيهم للأرباح، تزداد التساؤلات حول مصداقية هذا الوعد وهنا سوف تكون الاجابة.

في هذا المقال، سنقدم لك شرح كيفية الربح من لعبة بوت بلوم Blum وسنستعرض كيفية بدء اللعب، الطرق المختلفة لتحقيق الأرباح، وكيفية سحب العملات الرقمية التي تكسبها من بوت Blum ، بالاضافة إلى كيفية تعدين العملة فى البوت.

هل انت جاهز للبدء عزيزي القارئ.. هيا نبدأ!

لعبة بوت بلوم Blum
شرح بوت Blum 

ما هى لعبة بوت بلوم Blum؟ 

لعبة بوت بلوم Blum ، أو عملة Blum هي لعبة رقمية موجودة علي منصة التيليجرام تعطيك مجموعة من العملات فى مقابل لعب الالعاب وتنفيذ مجموعة من المهام اليومية مثل مشاهدة مقاطع الفيديو علي اليوتيوب و الاشتراك فى الصفحات الرسمية للبوت، كما ان هذا البوت يمكنك من كسب المزيد من العملات من خلال دعوة الاصدقاء بهدف مساعدتك علي تجميع اكبر عدد من العملات فى وقت قياسي.

تم إطلاق هذه اللعبة منذ فترة قريبة وكان هدفهم فى البداية هو تكوين مجتمع قوي علي منصات التواصل الاجتماعي بهدف زيادة ثقة الناس فى العملة وبالفعل نجحوا فى كسب جمهور كبير علي صفحاتهم علي وسائل التواصل، مما دفع منصة مثل بينانس إلى دعم العملة وتخطط لإدراجها علي منصتها، بالاضافة إلى ذلك هناك بعض التوقعات بإن عملة Blum سوف تصل إلى ارقام جيدة.

 سارع فى التسجيل علي هذا البوت لكسب عملات رقمية مجانا سعرها يتخطي 400 دولار  للانضمام من هنا

هل الربح من لعبة بوت بلوم Blum حقيقية ام نصب؟

 الإجابة على هذا السؤال ليست بسيطة فمن ناحية، هناك العديد من الشهادات والفيديوهات عبر الإنترنت التي توضح كيفية جني الأرباح وسحبها من اللعبة، مما يشير إلى إمكانية تحقيق دخل منها كما أن قاعدة المستخدمين الضخمة للعبة، والتي تصل إلى 15 مليون مستخدم علي التيليجرام ، و 10 مليون علي باقي المنصات الاخري ، تضفي عليها مصداقية ظاهرية ومع ذلك، نظرًا لطبيعة العملات الرقمية المتقلبة، يصعب التأكيد القاطع على موثوقية لعبة بوت Blum.

 لكن هناك مؤشرات إيجابية، مثل شراكاتها الاستراتيجية مع منصات تداول مرموقة كـ Binance وهناك تصريحات بإنه سوف يتم إدارجها فى OKX خلال الايام المقبلة ، مما قد يشير إلى إمكانية تطورها لمشروع جاد لذلك بشكل عام، يصعب الجزم بشكل قاطع ما إذا كانت لعبة بوت بلوم Blum حقيقية أم نصب. 

ولان يعتمد الأمر على تقييمك الشخصي للمخاطر والفوائد، ومستوى ثقتك بآليات عمل اللعبة ونوايا المطورين، ولكن بحسب المعلومات التى وضحنها لكم من المتوقع ان تكون هذه اللعبة مشروع ضخم وتصل العملة إلى سعر مرضي فى المستقبل، لذلك استثمر بعض الوقت يوميا فى تجميع العملات داخل البوت حتي يكون لك نصيب فى الارباح عند إدراج العملة.

كيفية الربح من لعبة بوت بلوم Blum؟

قبل الشروع فى الربح من لعبة بوت بلوم Blum يجب التسجيل فى اللعبة وذلك من خلال الدخول إلى التيليجرام والبحث عن بوت Blum فى خانة البحث، وإذا لم يكن لديك حساب علي التيليجرام أو لم تحمل تطبيق Telegram قم بالدخول إلى جوجل بلاي أو آب ستور وحملة من هناك.

بعد ذلك قم بالبحث عن بوت Blum كما ذكرنا لكم وإضغط علي "Menu"  حتي تظهر لك قائمة بالاختيارات قم بالضغط علي "Launch Blum" حتي تدخل إلى البوت وتبدأ فى اللعبة وتجميع العملات ، وإذا لم تنجح فى العثور علي البوت بهذه الطريقة يمكنك الدخول بشكل مباشر والحصول علي عملات ترحيبية من هذا الرابط ادني:

الربح من لعبة بوت بلوم Blum تعتمد على آليات بسيطة وسهلة ، وهي من خلال الضغط علي "Play" للبدء فى اللعبة والربح بالضغط علي العناصر التي تهبط من الاعلي وفى كل ضغطة تحصل علي عملة رقمية حيث يمكنك تجميع الكثير من العملات فى اقل وقت ممكن بهذه الطريقة، بالاضافة إلى ذلك يمكنك كسب العملات من اتمام المهام المطلوب بالضغط علي "Tasks" والبدء فى مشاهدة الفيديوهات اليومية والاشتراك فى صفحاتهم الرسمية فى مقابل عدد معين من العملات لكل مهمة وهناك بعض المهام تعطيك لحد 5000 عملة.

بالاضافة إلى ذلك يمكنك دعوة الاصدقاء والحصول علي المزيد من العملات بدون مجهود حيث يمكنك الحصول علي 10% من الاصدقاء و 2.5% إضافية من إحالاتهم ولكن بالطبع هذه النسب سوف تحصل عليها من البوت نفسة وليس من الاشخاص التي يتم احالاتهم.

نهيك عن امكانية الحصول علي العملات بدون بذل المجهود ايضا من خلال خاصية التعدين والتي تعمل فى الخلفية علي تجميع العملات بدون تدخل منك، حيث يمكنك تزويد معدل التعدين من خلال كسب المزيد من العملات من اللعبة، وهذا ببساطة شديدة طرق الربح من بوت Blum.

كيفية تعدين عملة بوت بلوم Blum مجانا؟ 

من خلال الصفحة الرئيسية لبوت Blum اضغط علي خيار " Start Farming" للبدء تعدين العملة بالمجان بشكل تلقائي ولكن يجب عليك الضغط علي نفس الخيار كل 8 ساعات لاعادة تشغيل خاصية التعدين مرة اخري.

 صحيح ان العملات التي تيم تجميعها من هذه الطريقة ليس كثيرة ولكن هذه العملة من المتوقع ان يكون سعرها مترفع فى المستقبل لذلك قام فريق تطوير اللعبة بتحجيم عدد العملات التي يتم كسبها سواء من اللعب أو التعدين أو تنفيذ المهام.

لذلك من الافضل دمج جميع الوسائل معا لكسب عدد اكبر من العملات فى وقت قياسي بحيث تعمد هذه هذه الخاصية فقط، واحاول ان ترفع من الدروب جيم لان سوف يفيدك فى زيادة معدل التعدين وربح العملات. 

اقرأ ايضا: كل ما تريد معرفته حول الربح من Hamster Kombat (دليلك)

اقرأ ايضا: شرح الربح من بوت تاب سواب TapSwap مجانا 

كيفية ربط المحفظة وسحب العملات من بوت بلوم Blum؟ 

لتحقيق أقصى استفادة من لعبة بوت بلوم Blum وتحويل العملات المكتسبة إلى رموز مشفرة ، يجب ربط محفظة TON الخاصة بك ببوت Blum ذلك إليك الخطوات التفصيلية لربط محفظة TON وسحب عملة Blum عليها:

أولا: تنزيل محفظة TON:

نوصي باستخدام محفظة Tonkeeper لسهولة استخدامها وتوافقها مع اللعبة، وإذا لم يكون لديك المحفظة قم بتنزيل تطبيق Tonkeeper من متجر التطبيقات المناسب لجهازك (Google Play أو App Store) ثم أنشئ حساب عليها واحرص على حفظ العبارة السرية أو الرمز التسلسلي في مكان آمن لتجنب فقدان الوصول إلى رموزك المشفرة.

ثانيا: فتح اللعبة وربط المحفظة:

افتح لعبة بوت بلوم  Blum وانتقل إلى قسم “Wallet” الموجود في شريط التنقل السفلي بعدها ستجد خيار “ربط المحفظة” ولكن قبل النقر عليه، تأكد من أن محفظة Tonkeeper جاهزة على جهازك للربط.

ثالثا: إتمام عملية الربط مع المحفظة:

انقر على “ربط المحفظة” أو (Connect wallet) في البوت واختر محفظة Tonkeeper من القائمة المعروضة ولا تختار غيرها ثم قم بتأكيد الاتصال وأعطِ الأذونات اللازمة للربط بين المحفظة واللعبة وهي كلمة سر المحفظة والبصمة التي إنشئتها عند التسجيل علي Tonkeeper.

رابعا: سحب عملة Blum

بعد ربط المحفظة، يمكنك سحب الرموز المميزة المكتسبة أو عملة Blum من اللعبة  إلى محفظتك من خلال الذهب إلى قسم السحب في اللعبة، وحدد كمية العملات التي ترغب في سحبها ثم قم بتأكيد السحب، وستصل العملات إلى محفظتك Tonkeeper.

الخاتمة 

في ختام مقالنا حول كيفية الربح من لعبة بوت بلوم Blum، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم رؤية واضحة وشاملة عن هذه الفرصة المثيرة في عالم الألعاب الرقمية من خلال توضيح خطوات البدء من الصفر، واستراتيجيات تحقيق الأرباح، وكيفية سحب العملات الرقمية المكتسبة بوت Blum، نهدف إلى تسهيل تجربتكم في استخدام هذا البوت الواعدة.

لعبة بوت بلوم تقدم نموذجًا فريدًا يجمع بين التسلية والربح، مما يجعلها خيارًا جذابًا للكثيرين ومع ذلك، يجب دائمًا التعامل مع هذه الفرص بحذر وتفكير مستنير، خاصةً في ظل تقلبات سوق العملات الرقمية وإن اتباع النصائح والإرشادات التي قدمناها في هذا المقال يمكن أن يعزز فرص نجاحك ويقلل من المخاطر المحتملة.

نشكركم على متابعة هذا المقال، ونتمنى لكم تجربة ممتعة ومربحة مع لعبة بوت بلوم Blum تذكروا دائمًا أن المعرفة والتحليل هما مفتاح النجاح في أي مجال استثماري.


أحمد عصام
بواسطة : أحمد عصام
اعمل مدون وصانع محتوي وأعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ اربع سنوات، كما انني اشغل منصب مدير موقع ارباحلكس ومجموعة مواقع اخري مثل: افكار مشاريع وبروفت نت ، واحب ان اشارك معكم خبرتي فى مجالات العمل أونلاين والربح من الانترنت من خلال موقعنا هذا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-