شرح الربح من بوت تاب سواب TapSwap مجانا

 يظهر بوت تاب سواب TapSwap كإحدى الخيارات الواعدة التي تعد المستخدمين بإمكانية تحقيق أرباح ملحوظة من خلال تجميع العملات وإنجاز المهام اليومية لكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل يمكن بالفعل كسب المال من خلال استخدام بوت TapSwap؟ وكيف يمكن استغلال هذه الأداة بفعالية لتحقيق أفضل النتائج؟

في هذا المقال، سوف نقدم لكم شرح الربح من بوت تاب سواب TapSwap وسنوضح كيفية زيادة رصيدك من العملات ليكون لك نصيب بالفوز بالايردروب بمجرد إداراج العملة علي منصات التداول، بالاضافة إلى كيفية سحب العملات من البوت إلى محفظتك وهو من أهم الاسئلة التي يبحث عنها مستخدمين البوت لضمان حصولهم علي الاموال.

لذلك دعونا نبدأ فى الشرح عزيزي القارئ!

شرح الربح من بوت تاب سواب TapSwap
شرح بوت تاب سواب TapSwap

ما هو بوت تاب سواب TapSwap؟

بوت تاب سواب TapSwap هو أحد البوتات الموجودة علي منصة التلجرام والتي تتيح لك كسب العملات الرقمية من خلال إنجاز مجموعة من المهام مثل مشاهدة الفيديوهات بشكل يومي والانضمام إلى قنوات السوشيال ميديا الرسمية للبوت وغيرها من المهام فى مقابل الحصول علي عدد معين من العملات والتي تصل إلى 200 الف للمهمة الواحدة.

كما ان المطورين يسعون بجد لتكوين مجتمع قوي يحيط بالمشروع بحيث يزيد من ثقة عملة البوت ليتم إدارجها علي منصات التداول وبالفعل هناك بعض المصادر الموثوقة تذكر إن شركة بينانس تدعم هذه العملة وتخطط لإدراجها علي منصتها بعد ان نجحوا فريق البوت فى كسب أكثر من 50 مليون متابع علي جميع منصات التواصل.

اقرأ ايضا:  كل ما تريد معرفته حول الربح من Hamster Kombat (دليلك)

هل بوت تاب سواب TapSwap حقيقي ام احتيالي؟ 

لنكن محايدين ولا ننحاز لاحد وحتي لا نتسرع فى الحكم علي مصداقية بوت تاب سواب TapSwap  من عدمة، قمنا بالبحث الجيد والدقيق علي منصة اليوتيوب فوجدنا الكثير من القنوات الكبيرة والموثوقة تشرح هذا البوت وتأكد علي انه صادقة وموثوق نهيك عن توقعهم موعد إدراج العملة علي منصات التداول وانها سوف تصل إلى سعر جيدة.

بالاضافة إلى ذلك عند البحث علي الفيسبوك منصة أكس فوجدنا بعض الصفحات والجروبات باسم البوت تنزل تحديث بشكل يومي عن اخر تطورات البوت مع تضمين بعض الاخبار الحصرية التي تم اخذها من قنوات البوت الرسمية علي وسائل التواصل.

بغض النظر علي كل هذا إذا نظرنا إلى صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية لبوت تاب سواب سوف  نجد ان لديهم عدد كبير من المتابعين وهذا الامر فى الحقيقة يضع عليهم مسؤلية كبيرة ويجعلم يعملون بجد فى تلبية متطلبات هذا المجتمع وبالاخص إن لديهم علي التلجرام فقط أكثر من 25 مليون متابع.

لذلك نترك لك الحكم عزيزي القارئ ولكن لا تكتفي بهذه المعلومات ولكن عليك البحث انت بنفسك جيد للتأكد من إذا كان هذا البوت مشروع فعلا يستاهل الجهد والوقت ام مجرد بوت مضيع للوقت.

اقرأ ايضا: شرح الربح من لعبة بوت بيكسل تاب Pixel Tap

كيفية الربح من بوت تاب سواب TapSwap؟

لكي تربح من بوت تاب سواب TapSwap يجب ان يكون لديك حساب علي تيليجرام وفى حالة لم يكن لديك فبكل تأكيد انت لم تحمل تطبيق التيليجرام ، لذلك قم بالدخول إلى Google Play أو App Store ومن ثم حمل تطبيق تيليجرام وبعدها إنشئ حساب جديد عليه وبكدا انت جاهزة، بعد ذلك قم بالبحث عن بوت TapSwap ثم أضغط علي "Start now" أو "Play" لبدء اللعبة والربح من البوت.

وفى حالة لم تجد البوت بهذه الطريقة يمكنك الاشتراك بشكل مباشر فى بوت تاب سواب من خلال الضغط علي للحصول علي 2500 عملة مجانا:

بعد ذلك يمكنك الربح من خلال تنفيذ المهام اليومية من خلال الضغط علي Task ومشاهدة مجموعة من الفيديوهات من قسم سينما بالاضافة إلى ذلك يمكنك الانضمام إلى صفحات السوشيال ميديا الرسمية للبوت بالضغط علي سوشيال أو يمكنك الحصول علي 5000 عملة  فيما فوق من خلال الحصول علي الكاس المتاح , كما يمكنك ربح من أول 2500 عملة علي أول احالة ناجحة بينما يمكنك الحصول علي 50.000 من أول ثلاث احالات تدعوة.

بالاضافة إلى ذلك يمكنك الحصول علي العملات من خلال الضغط علي عملة TapSwap الموجودة فى منتصف البوت للحصول علي 500 عملة ويمكنك إعادة شحنها بمجرد الانتهاء ، وهذا ببساطة آلية الربح من بوت تاب سواب TapSwap وهى شبية بفكرة البوتات الاخري التى شرحنها لكم مثل بوت هامستر مع وجود اختلافات بسيطة مثل كمية العملات التي يمكنك الحصول عليها فهنا أقل بكثير.

اقرأ ايضا: شرح الربح من لعبة بوت بلوم Blum من الصفر 

كيفية زيادة رصيدك من العملات فى  بوت تاب سواب TapSwap؟

يوفر لك بوت تاب سواب TapSwap أكثر من وسيلة يمكنك من خلال ربح المزيد من العملات يوميا بالمجان وهذا بهدف مساعدتك فى الحصول علي أكبر قدر من العملات فى وقت قياسي، ولكن كل طريقة تحتاج إلى مجهود معين بحيث يسطيع البعض تنفيذها بالشكل المطلوب والبعض الاخري تكون صعبة بالنسبة له.

1- دعوة الاصدقاء 

من خلال رابط الاحالة الخاص بك يمكنك دعوة الاصدقاء والحصول علي عملات بدون مجهود، حيث يمكنك دعوة أول صديق والحصول علي 2500 عملة ، ودعوة ثلاث والحصول علي 50000 عملة ، و دعوة 10 احالات والحصول علي 200 الف عملة، وعندما تدعوة 50 شخص يمكنك الحصول علي 300 الف عملة ، ودعوة 100 للحصول علي 500 الف عملة ، ودعوة 500 شخص واحصل علي 2 مليون عملة، واخيرا يمكنك دعوة 1000 شخص والحصول علي 2.5 مليون عملة، والمزيد من العملات فى حالة ازياد عدد الاحالات.

2- إتمام المهام اليومية 

فى هذا القسم يمكنك تحصل عدد لابأس به من العملات، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو اليومية فى مقابل الحصول علي 200 الف عملة لكل فيديو ولكن بشرط الاجابة علي السؤال الخاص بكل فيديو بعد مشاهدة، بالاضافة إلى ذلك يمكنك الحصول لحد 600 الف عملة بمجرد انضمامك إلى صفحات السوشيال ميديا الخاص بهم، كما يمكنك الحصول علي 500 الف عملة بمجرد الاشتراك فى قناة اليوتيوب الرسمية مع العلم ان هذه العملات تختلف علي حسب كل مهمة.

3- التفاعل مع البوت 

ومن اسهل الطرق للحصول علي العملات فى بوت تاب سواب TapSwap هى التكبيس علي الدائرة او العملة الموجودة فى منتصف البوت، حيث يمكنك الانتقال إلى قسم "Tap" والضغط بشكل مكرر للحصول علي 500 عملة فى المرة ويمكنك إعادة شحنها بمجرد الانتهاء مع العلم ان كمية العملات فى المرة يمكنك زيادتها مع التقدم فى المستوي.

اقرأ ايضا: شرح الربح من لعبة بوت الارنب Rocky Rabbit بديل هامستر 

سحب العملات من بوت تاب سواب TapSwap

إلى الآن لا يوجد امكانية يمكنك من خلالها ربط اي محفظة رقمية مع بوت TapSwap ولكن يمكنك تحميل محفظة Tonkeeper وتسجيل حساب عليها بحيث تكون جاهزة للربح فى حالة تم إضافة وسيلة الربط من داخل البوت نفسة.

ولكن هناك بعض المحاولات من بعض الاشخاص للربط من داخل التطبيق وهي من خلال عمل أكثر من تحديث للصفحة من قسم " boost" حتي تظهر 2x ثم انزل إلى الاسفل لتجد  boost 2x قم بالضغط عليها وسوف تظهر لك ربط المحفظة أو Connect wallet ومن ثم اختار Tonkeeper واكمل البيانات المطلوبة وبكدا تكون ربط محفظة Tonkeeper ببوت تاب سواب.

ولكن بحسب بعض تصريحات مطورين البوت ذكر ان مثلها مثل عملة Notcoin فى وقت الادراج وتوزيع الايردروب سوف يتم اضافة امكانية الربط مع منصات التداول مثل Binance و Bybit وغيرها ليتم استقبال العملات عليها بكل سهولة، ولكن يجب عليك الآن التركيز بشكل كامل فى تجميع اكبر قدر من العملات الرقمية حتي تكون من الفائزين بعملات TapSwap الحقيقية عند نزول الايردروب.

الخلاصة 

في ختام مقالنا حول كيفية الربح من بوت تاب سواب TapSwap، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم نظرة متعمقة وشاملة عن هذه المنصة المثيرة للاهتمام في عالم العملات الرقمية حيث تتيح TapSwap للمستخدمين فرصة الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح ملموسة.

لقد استعرضنا بالتفصيل آليات العمل على TapSwap، وطرق تحقيق الربح، والخطوات الأساسية للبدء ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن عالم العملات الرقمية مليء بالتحديات والمخاطر، وهو يتطلب حذرًا ومعرفة مستمرة بالسوق.

ننصح دائمًا بإجراء البحوث الشخصية والتفكير بعمق في القرارات المالية قبل الانخراط في أي شئ له علاقة بالعملات الرقمية والبقاء على اطلاع بأحدث تطورات السوق.

نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك عزيزي القارئ في فهم كيفية الاستفادة القصوى من بوت تاب سواب TapSwap، وأن يكون دليلاً مفيدًا لك في رحلتك نحو تحقيق أرباح ناجحة في هذا العالم كالعادة، نحرص في موقع ارباحلكس على تقديم المعلومات الدقيقة والمفيدة لدعم قراراتكم الاستثمارية.

اقرأ ايضا: شرح الربح من بوت البيضة EGGRAM لكسب عملات TON مجانا

اقرأ ايضا: أقوي 5 بوتات التعدين علي Telegram موثوقة 2024 

اقرأ ايضا: أهم 10 بوتات تليجرام لربح المال لعام 2024

أحمد عصام
بواسطة : أحمد عصام
اعمل مدون وصانع محتوي وأعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ اربع سنوات، كما انني اشغل منصب مدير موقع ارباحلكس ومجموعة مواقع اخري مثل: افكار مشاريع وبروفت نت ، واحب ان اشارك معكم خبرتي فى مجالات العمل أونلاين والربح من الانترنت من خلال موقعنا هذا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-