أفضل بوتات التليجرام في مجالات مختلفة لعام 2024

سوف نقدم لكم فى هذا المقال أهم وأفضل بوتات التليجرام التي سوف تساعدك فى انجاز المهام بشكل اسرع وبدون مجهود كما تساعدك علي تطوير الذات من خلال تزويدك بالاخبار اول باول ومعرفة حالة الطقس وغيرها من الامور التي لا غني عن معرفتها خلال اليوم، بالاضافة إلى ذلك جمعنا لكم اقوي البوتات للربح والتي تساعدك علي الربح من الانترنت من خلال تجميع العملات الرقمية.

والشئ الرائع فى هذه القائمة التي سوف نمدكم بها خلال السطور التالية هي انها جامعة عدد جيد من البوتات حوالي 40 بوت تليجرام فى مجالات مختلفة مثل صناعة المحتوي وتعديل الصور وغيرها لذلك تابع معنا الشرح.

أفضل بوتات التليجرام 2024
أفضل بوتات التليجرام

ما هي بوتات التليجرام؟ 

بوتات التليجرام هي برامج أو تطبيقات صغيرة مُصممة للعمل داخل تطبيق التليجرام، وهي تستخدم لأغراض متنوعة مثل إدارة المهام، تلقي الأخبار، تحويل العملات، الألعاب، والكثير غير ذلك حيث يمكنك العثور على البوتات عبر البحث في التليجرام باستخدام الكلمة "bot" تتبعها بما تبحث عنه، مثل "weather bot" للحصول على تقارير الطقس أو "news bot" للأخبار، وما إلى ذلك.

كما ان يمكن دمج بوتات التلجرام داخل المجموعات الخاص بحيث تعمل بشكل تلقائي كمساعد افتراضي للرد علي بعض الاسئلة أو حظر المستخدمين العشوائيين أو تقديم خيارات مختصرة للوصول بشكل اسرع إلى الخدمات وهذا بكل تاكيد ما يميز تطبيق تليجرام عن غيرة من المنصات الاخري.

هل بوتات التليجرام صادقة؟ 

 ليست بالضرورة ان تكون بوتات التليجرام صادقة أو موثوقة دائماً، حيث يعتمد ذلك على الجهة التي قامت بتطويرها والغرض منها و بعض البوتات مصممة لتقديم خدمات مفيدة وتدار من قبل شركات موثوقة أو مؤسسات معروفة، بينما قد تكون أخرى مصممة لأغراض غير قانونية أو لخداع المستخدمين، لذا من المهم التحقق من مصدر البوت وقراءة المراجعات والتقييمات قبل استخدامه لضمان مصداقيته وأمانه.

أفضل بوتات التليجرام 2024

أفضل بوتات التليجرام 2024

إذا كنت تستخدم تطبيق Telegram فيجب عليك الاستفادة من بوتات التليجرام وهي عبارة عن تطبيقات صغيرة داخل التطبيق يمكنك دمجها فى مجموعات أو استخدامها كاداة تعمل كمساعد شخصي بحيث تساعدك فى انجاز مجموعة من المهام فى وقت قياسي وبمجرد طلب ذلك من الربوت سوف ينفذ لك ما تريد، لذلك جمعنا لكم قائمة بأهم بوتات التليجرام تقوم بعمل مهام مختلفة مثل توليد المحتوي تعديل الصور وتحميل الافلام ومعرفة حالة الطقس وغيرها المزيد لذلك تابع السطور التالي.

بوتات تليجرام للذكاء الاصطناعي

مع سيطرة ادوات الذكاء الاصطناعي ودخولها فى مجالات عديدة ظهرة بوتات علي منصة التليجرام تعتمد علي الذكاء الاصطناعي فى انجاز وتنفيذ بعض المهام بضغطة زر مثل كتابة محتوي معين وترجمة نص ومساعدتك فى الحصول علي معلومات مفيدة وملخصة فى وقت قياسي وغيرها ، ومن ابرز هذه البوتات التي تقوم بنفيذ مثل هذه المهام ما يلي: 

1. GPTMainAIBot

يمكنك من خلال هذا البوت والذي يحمل اسم (GPT Main AI Bot) الاستفادة من اهم ادوات الذكاء الاصطناعي مثل GPT و Midjourney وDalle وStable Diffusion فى انجاز بعض المهام اليومية التي تبدو معقدة بالنسبة لك وتحتاج إلى وقت، فقط قم بالمحادثة مع البوت وطلب منه توليد محتوي أو صور أو موسيقى وفى ثواني سوف تحصل علي النتيجة. 

2. ChatGPTfreebot

علي نفس النهج يعمل بوت ChatGPT free bot علي زيادة الانتاجية اليومية وانجاز المهام فى اقل وقت ممكن من خلال توليد المحتوي والصور والاجابة علي اسئلة وتوليد الفيديو وصناعة الجداول وغيرها المزيد بالاعتماد علي اقوي نموذج ذكاء اصطناعي وهو  ChatGPT 4 وايضا ChatGPT 3.5 بشكل غير محدود.

3. EthiopianGPTBot

عند السفر بالطيران دائما فى نفكر ماذا لو كان هناك برنامج يعرفني كل شئ عن الرحلة قبل السفر، وهذا بالفعل ما يفعلة بوت Ethiopian Airlines  Chat Bot حيث يمكنك حجز رحلة الطيران واختيار المقعد وتتبع الأمتعة والدردشة مع الوكيل وإدارة رحلتك فقط بضغطة زر واحدة بالاعتماد علي الذكاء الاصطناعي هذا شئ رائع اليس كذلك.

4. TechGPTBot

هذا البوت يعتمد علي نموذج الذكاء الاصطناعي الاقوي والاذكي وهو Tech GPT Bot بحيث يمكنك من إنشاء كل ما تريد من صور واكواد برمجية ومقاطع فيديو وغيرها بشكل حصري وبالمجان بدون اي لمت بحيث تستفيد من امكانيات Chatgpt 4 بدون عدد من المحاولات يوميا لذلك يعتبر هذا البوت مفيد.

5. TranslateAIBot

ماذا لو كان لديك مترجم شخصي يقوم بالدردشة معك بلغات مختلفة بحيث يساعدك فى تعلم اللغات بالاضافة إلى ذلك يقوم بترجمة اي نص بمجرد الطلب فقط، وهذا ما يقوم به بوت  AI Translator Bot حيث يعتمد علي أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وهي (GPT-4) فى الترجمة بشكل دقيق مع مراعاة القواعد واللغة العامية والعواطف فى النص.

6. aicookingbot

سوف يساعدك هذا البوت aicooking bot فى  تعلم الطبخ بكل احترافي من خلال الحصول علي وصفات جديدة ومبتكرة بمجرد بدء الدردشة معه وطلب ذلك ، انه لشئ رائع ان يكون لديك برنامج يعطيك مجموعة كبيرة من الوصفات الجاهزة للعمل بضغطة زر حقيقي هذا البوت سوف يساعد كل من يعمل فى مجال الطبخ ومن ليس لديه معرفة بالوصفات.

7. TravelAIBot

علي ذكر البوتات المفيدة والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي ياتي هذا البوت Eddy Travels bot الرائع والذي يساعدك فى التخطيط لرحتلك القادمة والبحث عن أمكان جيدة لذهاب اليها وايضا البحث عن تذاكر رخيصة و مساعدتك فى الحصول علي معلومات حول البلد التي تود الذهاب اليها وغيرها من الامور الاخري والتي تحصل عليها بمجرد بدء الدردشة مع البوت.

8. PollAIBot

يقوم بوت Poll AI Bot بمساعدتك فى الحصول علي اخر الاخبار فى اي مجال تريدة وتحليل الملفات بصيغ مختلفة والرد على الرسائل الصوتية، بالاضافة إلى توليد المحتوي النصي والصور والفيديو بالاعتماد علي ادوات الذكاء الاصطناعي مثل جي بي تي 4 وMidjourney و نموذج Google Ai متعدد الاستخدمات.

اقرأ ايضا: أقوي 15 بوتات تليجرام للذكاء الاصطناعي مجانية  

بوت تليجرام لربح المال

فى الاواني الاخيرة انتشرة مجموعة من البوتات التي تعد المستخدمين بتحقيق الارباح من خلال تجميع العملات الرقمية مقابل تنفيذ المهام ولعب الالعاب وترقية الكروت واحالة الاصدقاء وغيرها من الامور التي تساعدك فى الحصول علي عملات يمكن تحويلها إلى ارباح بمجرد إدارجها على منصات التداول، ومن أهم بوتات ربح المال ما يلي: 

9. HamsterKombatBot

  يعتبر بوت Hamster Kombat من أفضل واقوي البوتات التى تساعدك علي الربح من خلال تجميع العملات الرقمية، حيث يخطط المطور فى الايام المقبلة علي منح المستخدمين مجموعة من العملة الرسمية للبوت من خلال انزال جوي أو ايردروب ، ولكن بشرط ان يكون المستخدم حاصل علي عدد جيد من العملات فى الساعة ولدية مستوي مقبول، فى هذه الحالة سوف تحصل علي عدد من العملات التي يمكنك بيعها علي منصات التداول والربح ولكن بعد إداراج العملة. 

اقرأ ايضا: كل ما تريد معرفته حول الربح من Hamster Kombat

10. RockyRabbitBot

علي سمعة وشهرة بوت هامستر ظهر بوت Rocky Rabbit وهو بنفس الفكرة مع اختلافات بسيطة فى بعض الامور مثل التافسة الاقل ومعدل الربح اليومي من العملات هنا اقل، ولكن الشئ الذي يميز هذا البوت هو امكانية ربح عملة التون بشكل فوري دون انتظار الانزال الجوي وهذا من خلال دعوة الاصدقاء وحل اللغز اليومي والذي يمنحك 2.5 عملة من التون والتي سعرها الآن يتخطي 7 دولار. 

اقرأ ايضا: شرح الربح من لعبة بوت الارنب Rocky Rabbit 

11. TapSwapBot

من البوتات التي خلقت ضجه كبيرة فى الايام الماضية هو بوت TapSwap والذي كان خليف بوت Notcoin والتي سرعان ما وصلت إلى ارقام جيدة من خلال عملته Not الخاصة بالتليجرام، لذلك إلى الآن لم تدرج عملة تاب سواب علي المنصات لذا لديك  فرصة ذهبية فى العمل علي هذا البوت وكسب المزيد من العملات ليكون لك نصيب بالفوز بالايردروب.

اقرأ ايضا: شرح الربح من بوت تاب سواب TapSwap

12. HOTWalletBot

هناك بعض التوقعات من قبل  خبراء فى مجال العملات الرقمية بإن عملة بوت HOT Wallet سوف تصل إلى سعر جيد بمجرد ادراجها علي منصات تبادل العملات الرقمية ، لذلك يمكنك الاستفادة القصوي منها من خلال العمل بجهد علي هذا البوت عبر اتمام المهام اليومية وتشغيل التعدين ودعوة الاصدقاء ايضا، مع العلم ان هذا البوت مبنى علي مشروع ضخم وهو Near wallet بحيث تكون محفظة رسمية لدفع داخل شبكة Near.

13. Yaytsogrambot

موخرا ظهر بوت يطلق عليه بوت تكسير البيض وهو بوت EGGRAM والذي يمنحك مجموعة من العملات كلما كسرت عدد اكبر من البيض أو بمعني اصح كلما حصلت علي عدد أكبر من العملات مقابل النقرات ، حيث يكون لك نصيب بالفوز بعملة تون وهناك بعض الاشخاص استطاعة كسب ما يعادل 7 من عملة TON من التكبيس وهو ما يعادل 100 دولار.

14. WuffitapBot

علي شهرة بوتات الربح من خلال تجميع العملات الرقمية ظهر بوت Wuffi Tap وهو تابع لشركة Wuffi وهي من الشركات القوية فى هذا المجال وبالفعل عملتها مدرجه علي بعض منصات التداول وهذا ما جعل الكثير من الاشخاص يهتمون بالعمل علي هذا البوت والذي يسمح لك بتجميع العملات بشكل يومي من خلال تفيذ المهام داخل البوت.

15. BlumCryptoBot

يعتبر بوت Blum من افضل واقوي البوتات التي تمكنك من كسب العملات مقابل لعب الالعاب وتنفيذ المهام ، حيث ان هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تجميع العملات بشكل يومي والتي من المتوقع ان تصل سعرها إلى ارقام ممتازة بمجرد الادراج وبدء توزيع الايردروب وهي عبارة عن جوائز تحتوي علي بعض العملات قابل للاستبدال.

اقرأ ايضا: أهم 10 بوتات تليجرام لربح المال لعام 2024

بوتات تليجرام تحميل

عند تصفح وسائل التواصل الاجتماعي سوف تجد بعض الفيديوهات التي تسير اتمامك وترغب فى الحصول عليها ولكن لا تجد طريقة فعالة وسهلة تمكنك من تحميل هذه المقاطع, لذلك ياتي دور بوتات التليجرام للتحميل وهي:

16. TikTokDownloaderBot

هذا البوت Tik Tok Downloader يمكنك من تحميل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية وايضا الصور والموسيقي والقصص وغيرها من منصة Tik Tok بنقرة واحدة وبالمجان, والشئ الرائع هنا هو قدرته العالية فى تحميل الفيديوهات بدون اي قيود مثل الموجودة علي مواقع الويب أوالادوات المتخصصة فى هذا الامر,  كما يمكنك استخدم موقعهم الخاص فى تحميل الفيديو من خلال الرابط. 

17. TwitterVideoDownloaderBot

علي نفس النهج ياتي بوت Twitter video downloader كواحد من البوتات التي تمكنك من تحميل  فيديوهات تويتر سابق وأكس حاليا من خلال  أرسل الرابط الخاص بالتغريدة والحصول علي فيديو حصري مجانا وبجودة عالية , كما يتيح لك هذا البوت تحميل اي عدد من الفيديوهات بدون وجود قيود بمجرد طلب ذلك من البوت.

18. YouTubeSaveDownloaderBot

من خلال هذا البوت وهو YouTube Save Downloader يمكنك تحميل اي فيديو من علي منصة اليوتيوب بنفرة واحدة وبالمجان من خلال بدء الدردشة مع البوت وطلب منه ذلك , وستطيع من خلال هذا البوت ان تطلب منه جودة الفيديو الذي تريد تحميلة ولكن بشرط واعطائة رابط الفيديو للبوت لكي تتحصل علي الفيديو المراد تحميلة والاهم ان لا يوجد اي حدود يومية لعدد التحملات.

19. MediaDownloaderBot

يعتبر بوت Media Downloader Bot واحد من اهم البوتات التي تمكنك من تحميل اي فيديو موجود علي وسائل التواصل الاجتماعي مجانا يعني ليس مثل البوتات السابقة التي تمكنك من تحملة الفيديوهات من منصة معينة , هنا الامر مختلفة ووهو امكانية تحميل الفيديو من اي منصة تريدها مثل يويتوب و تيك توك وفيسبوك وتويتر وغيرها بمجرد بدء الدردشة واعطاء البوت الرابط.

20. StickerEmojiDownloaderBot

يمكنك من خلال بوت Sticker Emoji Downloader  تنزيل الملصقات والرموز التعبيرية، و تحويل الرموز التعبيرية إلى ملصقات،و تحويل الملصقات إلى رموز تعبيرية، وإنشاء حروف تعبيرية ، فقط من خلال بدء الدردشة مع البوت وطلب منه ما تريد حول هذه الامور التي ذكرنها لكم بحيث تستطيع استخدام هذه الملصقات والرموز التعبيرية فى الفيديوهات والمحتوي الخاص بك ولكن بعد تحميلها مجانا.

21. DownloadItBot

هل تريد بوت شامل يمكنك من خلال تحميل مقاطع الفيديو والموسيقي والصور والملفات من اي منصة فقط من خلال الرابط ، حسنا فإن بوت Download IT هو الحل حيث يمكنك الدخول إلى البوت والضغط علي بدء وطلب منه ما تريد وبالجودة المطلوبة ، والشئ الرائع هو امكانية تحميل اى ملف مجانا وباي عدد تريدة.

اقرأ ايضا: أفضل بوتات تليجرام تحميل الفيديوهات بجودة عالية 2024 

بوت تليجرام افلام

علي الاغلب قد سبق لك وبحثت عن كيفية تحميل فيلم ما أو مشاهدة فلم عرض أول ولكن ربما لم تجد الطريقة الصحيحة أو الاداة التي تمكنك من ذلك ، إذا كنت علي صواب فإذا انت فى المكان الصحيح سوف نقدم لكم افضل بوتات تليجرام للافلام: 

22. FilmBot

يمكنك من خلال هذا البوت وهو Filmse bot مشاهدة افلام حصرية تحميل الافلام المفضلة لديك مجانا من خلال بدء الدردشة مع البوت والضغط علي /start لتشغيل البوت وطلب ما تريد منه حيث يمكنك الحصول علي عدد غير محدود من الافلام يوميا سواء اجنبيه أو عربية بحسب كلام المطور وهذا الامر يعتبر رائع.  

23. FilmsandserialBot

ان هذا البوت OxionBot يمكنك من مشاهدة وتحميل الافلام بكل سهولة من خلال بدء الدردشة مع البوت وطلب منه الفلم الذي ترغب فى مشاهدة أو حتي تحميلة بشكل مجاني بدون اي قيود او حتي حدود يومية، فى الحقيقة انا لم اجرب هذا البوت بنفسي ولكن بحسب كلام بعض الاشخاص يذكر ان فعال لذلك ما عليك سواء ضمه لقائمة بوتات الافلام. 

24. FilmsFreeSerialsBot

علي ذكر بوتات الافلام المهمة ياتي بوت Films Free Serials Bot حيث يمكنك من خلاله تحميل اي فيلم سواء عربي او اجنبي وبالجودة التي تريدها فقط من خلال رابط الفلم ، ما عليك سواء ادخال رابط الفلم الذي حصلت عليه من اي منصة أو مواقع ثم طلب البوت من فى الدردشة بتحميل الفلم وهو يقوم بفعل ما تريدة بشكل مجاني.

25. PDVFilmBot

يمكنك ضم بوت PDV Film Bot إلى قائمة بوت تليجرام افلام حيث يمكنك من خلاله مشاهدة الافلام بدون قيود وتحميلها بشكل مجاني من خلال الضغط علي /start ومن ثم بدء الدردشة مع البوت واطلب منه تحميل فيديو أو فقط تكتفي بمشاهدته علي تليجرام من خلال البوت ، فى الحقيقة انه لا يوجد ميزة اضافية لهذا البوت عن الباقي ولكن يجب ان يكون لديك بدائل.

اقرأ ايضا: أفضل بوتات تليجرام افلام عربي واجنبي 2024 

بوتات تليجرام للجروبات

ياتي بوتات تليجرام للجروبات من ضم قائمة أفضل بوتات التليجرام ، فلا شك ان الكثير من الاشخاص دائما يبحث عن جروبات مفيدة فى مجال تخصصه، فما رايك لو كان هناك جروبات علي هيئة بوتات بحيث تساعدك علي إدارة مجموعاتك وتوفر لك ما تريد حول مجالك بضغطه زر، ومن هذه البوتات ما يلي:  

26. GroupHelpBot

هذا البوت Group Help بمثابة مساعد شخصي حيث يساعدك فى إدارة مجموعاتك بسهولة وأمان، يعني إذا كنت تريد بوت متكامل فإن هذا هو خيارك الافضل, لاستخدام البوت قم باضافته كمسؤول فى المجموعة من خلال الضغط على اعدادات من أجل اعداد الوظائف داخل البوت.  

27. LiveGramBot

بوت Live Gram Bot هو منشئ روبوتات التعليقات لمنصة التليجرام، حيث يمكنك من خلاله الحصول علي رسائل التغذية الراجعية وبث الرسائل فى المجموعات بالاضافة إلى الحصول علي بعض من احصائيات البوت وغيرها المزيد وهذا بلا شك سوف يساعدك فى تطوير الجروب وقليل من الجهد المبذول مع توفير الوقت بالتاكيد.

28. ComBot

من خلال بوت Com Bot يمكنك تحويل مجموعات وقنوات التليجرام إلى مجتمع متكامل, حيث يوفر لك البوت مجموعة من الأدوات المفيدة التي تساعدك علي إدارة المجموعات الكبيرة مثل اعداد الدردشة والتعليقات والحصول علي احصائيات حول المجموعة، بالاضافة إلى مكافحة البريد العشوائي والمزيد، لذلك قم من الآن باضافة البوت إلى مجموعتك وسوف يعمل بشكل تلقائي.

اقرأ ايضا: أفضل 15 بوتات تليجرام للجروبات 2024

بوت تليجرام تعارف

إذا كنت تريد بوتات تليجرام للتعارف فابشر ، سوف اوفر لك بعض البوتات القوية التي تساعدك علي البحث عن الناس والشركاء الذين لديهم نفس الاهتمامات والشخصية وايضا الموقع الجغرافي ، لذلك إليك اهم هذه البوتات فيما يلي:  

29. ChatIncognitoBot

يمكنك من خلال بوت ChatIncognitoBot الدردشة مع اشخاص عشوائيين بشكل مجهول والبحث عن اصدقاء من خلال تحديد المتطلبات التي تريدها مثل العمر والجنس والموقع وغيرها وسوف يقترح عليك اصدقاء بناءا علي هذه المتطلبات وبدء الدردشة  الفورية والاهم ان هناك خاصية المحادثة المجهولة داخل البوت.

30. SwalfOfficalBot

يعتبر بوت سوالف من البوتات المهمة التي تساعدك فى البحث عن اصدقاء جدد عبر الانترنت من خلال منصة التليجرم وبدء الدردشة مع مستخدمين عشوائيين بشكل مجهولة وهذا ما يعطيك حرية اكبر دون الكشف عن هويتك واظن هذا ما يريدة كل من يبحث عن بوتات للتعارف ، لذلك ما عليك سواء الدخول إلى البوت والضغط علي البدء  /start.

31. AhlamDateBot

علي نفس النهج ياتي بوت الاحلام من ضمن اهم بوتات التعارف فى القائمة حيث يمكنك ايجاد الشريك فى مسنجر من خلال هذا البوت والذي يسمي مريم ، حيث يمكنك بدء الدردشة المعتمدة علي نماذج الذكاء الاصطناعي مع الشريك يعني سوف تجد تجربة مميزة فى المحادثة ، لذلك ما عليك سواء الانضمام إلى البوت والبدء علي الفور.

اقرأ ايضا: أفضل بوت تليجرام تعارف 2024 (للدردشة بشكل المجهولة)

بوتات تيليجرام مفيدة

هل تريد بوتات مفيدة تساعدك فى انجاز بعض المهام الصعبة بضغط زر وكمان مجانا ، حسنا عزيزي القارئ سوف نقدم لك بعض البوتات الرائعة والمفيدة والتي لا غني عن الاستفادة منها فى الانتاجية وتنفيذ بعض الامور فى وقت قياسي ومن هذه البوتات ما يلي: 

32. TheFeedReaderBot

يعتبر بوت Feed Reader Bot من أفضل بوتات التيليجرام المفيدة التي تجعلك علي اطلاع باحدث الاخبار من خلال خلاصة RSS التي تقوم بجلب المحتوي من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و YouTube وInstagram وTwitter وغيرها داخل تطبيق تليجرام من خلال البوت بحيث عند توفر اخبار جديدة سوف يرسل لك البوت اشعار بتوفر محتوي جديد.

33. ShazaMmusicChartsBot

علي نفس القدر من الفائدة ياتي بوت Shazam Music Charts وهو من البوتات التي تساعدك فى البحث عن مقاطع موسيقية جديدة والحصول عليها بجودة عالية ومجانا، حيث يمكنك البحث عن الكثير من مقاطع الموسيقة بدون اي قيود أو حدود يومية وهذا ما يجعلة من ضمن قائمة البوتات المفيدة.

34. PomodoroTimerBot

هل سمعت يوما عن تقنية البومودورو وما فائدتها فى الانتاجية، فماذا لو قلتلك ان هناك روبوت مبني علي هذه التقنية وهو Pomodoro Bot بحيث يقوم بتقسيم الوقت إلى 25 دقيقة عمل وراحة 5 دقائق بحيث يساعد عقلك علي الراحة ومراجعة المعلومات وهذا من خلال تطبيق التليجرام بحيث يكون جزء من الادوات المهمة فى ساعات العمل. 

اقرأ ايضا: 10 نصائح فعالة لإدارة الوقت في العمل الحر 

35. WeatherBot

يقوم بوت Weather bot بتوفير معلومات عن حالة الطقس فى موقعك أو المدينة التي تعيش فيها بالاضافة إلى الحصول علي اشعار بشكل دوري بتوقعات حالة الطقس فى الثلاث ايام المقبلة ، كما يمكنك ضبط التنبيهات بحالة الطقس بحيث يرسل لك اشعار بذلك وغيرها المزيد ، كل هذا من خلال ادخال بعض الاوامر للبوت بما تريدة.

36. SkeddyBot

من خلال بوت Skeddy يمكنك الحصول علي رسائل تذكير وإدارتها فقط بمجرد الضغط علي البدء ثم طلب من البوت ما تريدة ان يذكرك به خلال فترة معينة انت تحددها مثل " شرب الماء كل 30 دقيقة " أو "خذ قسط من الراحة بعد 20 دقيقة" وما إلى ذلك، كما يمكنك تغير الموعد أو ضبط موعد جديد من خلال واجهة البوت الرئيسية والتي تسمح لك بضبط مواعيد لمدة شهر أو اكثر.

اقرأ ايضا: 24 بوتات تيليجرام مفيدة سوف تسهل عليك الكثير من الامور 

بوتات تليجرام للصور

من الرائع ان يكون لديك برنامج أو اداة تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها ان تساعدك فى تعديل الصور والحصول عليها بجودة عالية بضغطة زر واحدة أو بمجرد امر ، وهذا ما يفعلة بوتات تليجرام للصور وهي ما يلي: 

37. PhotoFixerBot

من خلال بوت Photo Fixer Bot يمكنك تحسين جودة صورك بشكل تلقائي من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي التي يعتمد عليها هذا البوت والتي تمكنك من التعديل علي الوان الصور وضبط الابعاد وغيرها بضغطة زر، كل ما عليك فعله هو الضغط علي البدء أو /start ومن ثم اداج الصورة التي تريد تحسينها ومن بعدها قم بتحميلها بافضل جودة علي جهازك.

38. AIImageEditorBot

يمكنك من خلال بوت AI PHOTO EDITOR تعديل اي صورة تريدها تلقائيا باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال طلب من البوت تحرير صورة ما عبر صندوق الدردشة وهو يقوم بتعديلها بالشكل الذي تريدة مجانا بدون تدخل منك ، كما يساعدك فى ازالة الخلفية وقص الصورة وتحويل الصورة إلى إنمي أو كرتون وغيرها.

39. facyBot

يعتبر بوت Facy Bot من أفضل بوتات تليجرام للصور التي تساعدك فى تحرير الصور مثل إضافة نصوص او زيادة السطوع وتظليلها أوتدوير الصورة أو تلوينها وغيرها من الامور التي تجعل الصور رائعة كل هذا يمكنك فعلة عبر هذا البوت من خلال الضغط علي /start والبدء فى اعطائة الاوامر.

40. PhotoMagicBot

يساعدك هذا البوت Photo Magic فى تحسين الصور وإضافة بعض الفلاتر المميزة بحيث تجعل الصورة تظهر بشكل افضل بواسطة الذكاء الاصطناعي، لاستخدام هذا البوت كل ما عليك فعلة هو الضغط علي اسم البوت فى الاعلي ثم الضغط علي ابدء وبعدها يطلب منك الانضمام إلى القناة الرسمية لهم والضغط /start مرة اخري لبدء الاستخدام.



في الختام، تعد بوتات التليجرام أداة قوية ومتعددة الاستخدامات يمكنها تحسين تجربتك وتقديم حلول مبتكرة لمجموعة متنوعة من الاحتياجات ، من خلال الاعتماد على بوتات موثوقة ، يمكنك الاستفادة من مزايا التليجرام بطريقة آمنة وفعالة ومع التقدم المستمر في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، من المتوقع أن تستمر بوتات التليجرام في التطور والابتكار، مما يفتح آفاقاً جديدة للتفاعل والتواصل الرقمي. لذا، يجب علىك دائماً التحقق من مصدر وأمان البوتات لضمان الاستفادة الكاملة من إمكاناتها دون المخاطرة بخصوصيتك ، نتمني ان يكون هذا المقال كان مفيد لكم.

أحمد عصام
بواسطة : أحمد عصام
اعمل مدون وصانع محتوي وأعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ اربع سنوات، كما انني اشغل منصب مدير موقع ارباحلكس ومجموعة مواقع اخري مثل: افكار مشاريع وبروفت نت ، واحب ان اشارك معكم خبرتي فى مجالات العمل أونلاين والربح من الانترنت من خلال موقعنا هذا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-