شرح الربح من بوت البيضة EGGRAM لكسب عملات TON مجانا

هل سمعت فى الاواني الاخيرة عن الربح من بوت البيضة EGGRAM؟ ولكن لم تعرف ما هو وكيف يمكنك الربح من هذا البوت والذي يساعدك فى ربح عملات TON بشكل مجاني.

يعتبر بوت البيضة هو من افضل بوتات الربح التي تمكنك من ربح لحد 20 واكثر من عملات التون فقط من خلال النقر علي البيضة حتي تكسر ، وما يميز هذا البوت هو اعتمادة بشكل اساسي فى الربح علي احد العملات الموثوقة وهي TON بمعني إذا قمت بتجميع عملة أو اكثر من هذه يمكنك سحبها بشكل فوري إلى محفظ التلجرام.

لذلك دعونا نبدأ فى شرح بوت البيضة EGGRAM وكيفية الربح منه والطرق الافضل لزيادة نقاطك من هذا البوت بشكل اسرع بالاضافة إلى كيفية سحب عملاتك من هذا البوت إلى محفظتك.

الربح من بوت البيضة EGGRAM
الربح من بوت البيضة EGGRAM

ما هو بوت البيضة EGGRAM

بوت البيضة EGGRAM ، أو بوت YAYTSOGRAM هو احد البوتات التي ظهرة فى الفترات الاخيرة علي تطبيق التليجرام والتي تساعدك فى ربح عملات TON بشكل مجاني من خلال كسر البيضة أو النقر علي البيضة حتي تصل إلى رقم أو عدد نقاط معين ومن ثم تكسر البيضة بشكل تلقائي وعليها تربح عملات التون ، أو من خلال تنفيذ مجموعة من المهام المطلوبة.

هذا البوت يعتبر من افضل البوتات فى هذا المجال للربح من الانترنت بشكل سريع بدون الانتظار لادراج العملة علي منصات التداول ونزول الايردروب ، حيث يمكنك تجميع العدد المطلوب من النقرات فى يوم وكسب عملات التون والتي يصل سعرها الآن أكثر من 7 دولار وبكدا فيمكنك ربح 2 تون حوالي 15$ فى مستوي البداية.

اقرأ ايضا: كل ما تريد معرفته حول الربح من Hamster Kombat (دليلك)

ما هي حقيقة ربح عملات TON من بوت البيضة EGGRAM؟ 

لا يمكن الحكم بشكل قاطع علي بوت البيضة EGGRAM إلا بعد النظر فى مجموعة نقاط ، عند البحث تقليل علي منصة اليوتيوب سوف نجد الكثير من الفيديوهات لصناع المحتوي التي تظهر اثبات الدفع الناجحة من بوت البيضة بالاضافة إلى السرعة فى وصول الدفعة من عملات التون إلى محفظتك سواء علي التلجرام أو غيرها.

وبالنظر إلى منصات السوشيال ميديا وعلي راسهم الفيسبوك سوف نجد اكثر من جروب باسم البوت لتبادل الاراء والافكار والتجارب وهذا ان دل فانما يدل علي ثقة المستخدمين فى بوت البيضة وازدياد العدد بشكل مستمر، ولنذهب إلى منصة تيك توك سوف نجد اكثر من صفحة تحمل اسم البوت لاشخاص يشاركون تجاربهم الناجحة فى الربح من البوت.

وإلى هنا لا يمكنني ان اصدر الحكم الاخير علي هذا البوت علما ان تجربتي مع بوت البيضة حقيقي ناجحة ، ولكن سوف نترك لك الحكم وهذا بنائا علي تجاربك الخاصة عزيزي القارئ.

اقرأ ايضا: شرح الربح من لعبة بوت الارنب Rocky Rabbit

كيفية الربح من بوت البيضة EGGRAM؟

كيفية الربح من بوت البيضة EGGRAM

من المتعارف عليه للربح من بوت البيضة هو يجب عليك النقر بشكل مستمر علي البيضة حتي تصل إلي مستوي معين من النقرات وهو من أول 15 مليون نقرة للمتسوي الاول إلى 500 مليون للمستوي الاخير حتي تكسر البيضة وتربح عملات TON ولكن هذا ليس بالظبط وانما يوجد أكثر من وسيلة اخري يمكنك من خلالها تجميع النقاط وكسب العملات ولكن بعد الانضمام إلى البوت من خلال الرابط التالي:

حيث يمكنك الربح من تنفيذ المهام اليومية والتي يطلق عليها المكافأة اليومية والتي تعطيك لحد 50 الف نقرة من قسم الدخول اليومي و6.5 مليون من قسم الدخول المستمر، بالاضافة إلى بعض المهام الثابتة والمتجددة والتي تطلب منك مشاهدة مقطع فيديو للقناة الرسمية للبوت علي اليوتيوب لربح لحد 50 الف نقرة أو الاشتراك فى قناة التليجرام لربح ايضا 50 الف نقرة.

بالاضافة إلى ذلك يمكنك الربح من عجلة الحظ والموجودة فى قسم التعزيز والتي تعطيك عدد معين من النقرات لحد 100 الف نقرة فى حالة الوقوف عند النقطة الصحيحة، وفى الحقيقة كل هذه الطرق تساعدك بشكل اكبر فى تجميع اكبر عدد من النقرات إلى جانب النقر علي البيضة.

اقرأ ايضا: شرح الربح من بوت تاب سواب TapSwap مجانا 

طرق الربح من بوت البيضة EGGRAM 

فى الاعلي ذكرنا بشكل عام كيفية الربح من بوت البيضة ولكن لم نوضح كل طريقة علي حدا وفى السطور التالية سوف نوضح لكم ذلك:

النقر على البيضة:

من ضم الطرق الرئسية للربح من هذا البوت هو النقر علي البيضة حتي تكسر وربح عدد من عملات التون علي حسب مستواك ، بمعني إذا كنت فى المستوي البداية فيجب عليك تجميع 15 مليون نقرة لربح 2 عملة TON ، بينما إذا كنت فى مستوي الفضي فيجب عليك تجميع 50 مليون نقرة لربح 4 عملة تون ، وعند الوصول إلى متسوي الذهبي فيجب عليك النقر لتجميع 100 مليون نقرة لربح 8 عملة تون ، و مستوي الماسي يحتاج إلى 500 مليون نقرة لربح ضعف الرقم من عملة التون للمستوي السابق ، والمستوي الاخير يحتاج إلى مليار نقرة لربح عدد اكبر من العملات.

دعوة الاصدقاء:

احد اسهل واسرع الطرق لتجميع النقاط هو دعوة الاصدقاء من خلال رابط الاحالة الخاص بك والذي يمكنك من ربح 50 الف نقرة علي كل احالة ناجحة بشرط ان يقوم الشخص المحال بالنقر علي البيضة 100 نقرة وهذا لكي تتمكن من جمع نقاط الاحالة الخاصة به ، ولكن إذا لم ينقر صديقك علي البيضة 100 نقرة لم تحسب باحالة ناجحة.

تنفيذ المهام اليومية:

من ضمن الوسائل التي تساعدك فى جمع اكبر عدد من النقاط بدون النقر علي البيضة هو تنفيذ المهام اليومية وهي من خلال الدخول إلى قسم التعزيز ثم إلى الدخول اليومي لجمع مكافأة اليوم والتى تصل إلى 50 الف نقرة فى اليوم الثلاثين ، وبعدها إلى الدخول المستمر والذي يعطيك لحد 3 مليون فى اليوم السادس من التسجيل علي البوت.

إلى جانب ذلك يمكنك تجميع النقاط من تنفيذ المهام الاخري مثل الاشتراك فى قناة التلجرام أو مشاهدة فيديو علي اليوتيوب أو الاشتراك فى صفحة علي الانستقرام أو تويتر لربح لحد 50000 نقرة.

اقرأ ايضا: شرح الربح من لعبة بوت بلوم Blum من الصفر 

كيفية السحب من بوت البيضة EGGRAM 

 أولا قم بالضغط علي المحفظة فى اسفل صفحة البوت الرئيسية ومن ثم اضغط علي "ربط المحفظة" وبعدها قم بالموافقة علي شروط وسياسات التليجرام ، بعدها سوف يطلب منك ادخال البريد الالكتروني لرسل لك كود التحقق المكون من 6 ارقام.

بعد ذلك قم بالضغط علي ربط المحفظة والعودة إلى البوت مرة اخري وسوف تجد علامة صح بجانب زر تم ربط المحفظة واسفلها الرصيد وهي رصيدك من عملات TON.

و إذا كنت تريد الربط مع محفظة اخري فافضل خيار هو محفظة Tonkeeper وهي مرشحة من قبل تطبيق التلجرام نفسة ، وخطوات الربط بسيطة وهي الضفط علي ربط المحفظة واختيار Tonkeeper وعمل حساب عليها بالبيانات ومن ثم الربط. 

اقرأ ايضا: شرح الربح من لعبة بوت بيكسل تاب Pixel Tap

فى ختام مقال شرح الربح من بوت البيضة EGGRAM نتمنى ان يكون قد اعجبكم وقد قدمنا لكم نظرة شاملة وموضوعية عن هذا البوت الرائع الذي اثار جدل الكثير من المستخدمين مؤخرا بسبب الارباح الجيدة التي يمكنك كسبها فى هذا البوت ، وإذا كان لديك عزيزي القارئ اي استفسار عن اي شئ حول هذا البوت أو بوتات الربح من تليجرام يمكنك تركها فى تعليق وسوف يتم الرد عليك فى اسرع وقت ممكن.

أحمد عصام
بواسطة : أحمد عصام
اعمل مدون وصانع محتوي وأعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ اربع سنوات، كما انني اشغل منصب مدير موقع ارباحلكس ومجموعة مواقع اخري مثل: افكار مشاريع وبروفت نت ، واحب ان اشارك معكم خبرتي فى مجالات العمل أونلاين والربح من الانترنت من خلال موقعنا هذا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-