أقوي 5 بوتات التعدين علي Telegram موثوقة 2024

 تعتبر بوتات التعدين علي Telegram وسيلة رائعة للحصول علي العملات الرقمية بشكل مجاني وبدون مجهود فقط بمجرد الضغط علي بدء التعدين سوف يعمل البوت بشكل تلقائي فى تجميع العملات كل ما عليك فعلة هو الدخول بشكل يومي للتاكد من انه يعمل بشكل سليم ولم يتوقف ، وبعد مرور اسبوع او اكثر يمكنك سحب العملات التي جمعتها إلى محفظتك لتقوم ببيعها أو الاحتفاظ بها لحين يرتفع سعر العملات اكثر.

لذلك فى هذا المقال جمعنا لكم أقوي واهم بوتات التعدين علي التليجرام المجانية والتي تساعد فى تعدين عملات التون والسولانا وغيرها بشكل تلقائي وبدون استثمارات أولية.

أقوي 5 بوتات التعدين علي Telegram موثوقة 2024
بوتات التعدين علي Telegram

أقوي بوتات التعدين علي التليجرام المجانية 

يمكنك من خلال بوتات التعدين علي التليجرام التي سوف نقدمها لكم فى السطور التالية ان تقوم بتعدين عملات مثل Ton و Solana و TRX وBNB وبعض عملات الميم التي لها مستقبل كبير فى الايام القادة بشكل مجاني، حيث تقوم هذه البوتات باستخدام الانترنت لديك فى مقابل مكافأتك ببعض من العملات الرقمية التي تصل سعر بعضها إلى 490 مثل عملة BNB ، لذلك دعونا نوضح لكم اقوي 5 بوتات مجانية للتعدين علي التليجرام.

اقرأ ايضا: أقوي 8 مواقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2024 

1. Tonix Mining Bot

مع ارتفاع سعر عملة Ton وهي العملة الرسمية لتطبيق التليجرام إلى أكثر من 7 دولار، ظهر بوت @Tonix_Mining_Bot وهو من افضل بوتات التليجرام التي تمكنك من تعدين عملات التون بشكل مجاني فقط من خلال استخدام موارد الانترنت لديك ، بمعني إذا كان الانترنت لديك سريع فسوف يرتفع معدل التعدين.

بالاضافة إلى ذلك يمكنك دعوة الاصدقاء من خلال رابط الاحالة الخاص بك حتي ترفع من معدل التعدين والذي يقاس GH/s وفى حالة كان حسابك جديد وليس لديك اي احالات فسوف يكون المعدل  2GH/s وهي سرعة التعدين ، كما يمكنك اتمام المهام المطلوبة لتحصل علي عملات Tonix والتي يمكنك تحويلها إلى عملة تون.

و يمكنك ان تجمع حوالي 2 من عملة التون فى اسبوع واحد فقط وهذا بالمعدل الطبيعي ، بينما إذا كان لديك احالات وقمت برفع سرعة التعدين فسوف تحصل علي ضعف هذا الرقم  ،وبعدها يمكنك السحب علي محفظة التليجرام الخاص بك من خلال الضغط علي ربط المحفظة داخل البوت.

اقرأ ايضا: أفضل 6 مواقع مجانية لتعدين البيتكوين الموثوقة 2024 

2. SOLANIX Mine Bot

بكل تاكيد امتلاك حبة أو اكثر من عملة سولانا هو ليس قليل فهي تساوي حاليا 145 دولار بمعني إذا استطعت ان تجمع 10 من هذه العملة فسوف يكون لديك 450$، ومن خلال بوت @solanix_bot يمكنك ان تجمع هذا العدد فى اقل من شهر ولكن بعد الانضمام إلى البوت والضغط علي بدء التعدين.

وبمجرد التسجيل فى البوت سوف تجد معدل التعدين ضعيف بحيث يكون  1GH/s ولكن يمكنك رفع هذا الرقم إلى اضعاف من خلال دعوة الاصدقاء من خلال ارسال رابط الاحالة الخاص بك إلى الاصدقاء بالاضافة إلى ذلك يمكنك ان تحصل علي اجزاء من عملة السولانا علي كل احالة ناجحة.

كما يمكنك اتمام بعض المهام لتحصل علي عملات BONK وهي العملة الرسمية داخل التطبيق والتي يمكنك تحويلها إلى عملة Solana وسحبها إلى حسابك فى بينانس.

أفضل بوتات التعدين علي التليجرام

3. Farmix Mining Bot

إذا كنت موجود منذ فترة فى مجال العملات الرقمية فاكيد سمعت من قبل عن عملة TRX والتي اكتسبة شعبية فى الاواني الاخيرة واصبحت من العملات المهمة، لذلك من خلال بوت @farmix_mining_bot يمكنك بشكل مجاني تعدين العملة فقط بمجرد الضغط علي /start  ومن ثم الضغط علي Start Apps للانضمام إلى البوت وبعدها اختار تعدين عملات TRX لان البوت يمكنك من تعدين عملة BNB وهي عملة بينانس الرسمية.

من خلال هذا البوت تستطيع تنفيذ المهام من قسم Tasks لرفع معدل التعدين لديك بمعني ان هناك بعض المهام التى تعطيك 150TH/s وهي عبارة عن مهام انضمام إلى قناة التليجرام الخاص بالبوت أو مشاهدة فيديو علي اليوتيوب وغيرها ، كما يمكنك دعوة الاصدقاء من رابط الاحالة لتحصل علي عملة  TRX بشكل اسهل واسرع.

اقرأ ايضا: شرح الربح من لعبة بوت بيكسل تاب Pixel Tap

4. Yescoin

هذا البوت @theYescoin_bot يعتبر من البوتات القوية والتي عاملة شراكة مع عملة التليجرام TON بمعني تم بناء البوت  باستخدام تقنية Ton Blockchain، حيث يمكنك الانضمام إلى البوت وتشغيل خاصية التعدين التلقائي لتجميع عملة Yescoin والتي من المحتمل ان يتم إدارجها علي منصة Binance تقريبا وخوصا انها مبنية علي تقنية البلوكتشين وهي معترف بها فى عالم العملات المشفرة.

كما يمكنك تجميع المزيد من العملات من خلال تنفيذ المهام اليومية وفتح الصندوق ثلاث مرات يومية ودعوة الاحالات وغيرها من الامور التى تساعدك علي تجميع هذه العملات بشكل اسرع ، ومن الاشياء المهمة التي يجب عليك اخذها فى الاعتبار هي ربط البوت بالمحفظة سواء التليجرام أو Tonkeeper لتكون علي استعداد لتوزيع العملات.

اقرأ ايضا: كل ما تريد معرفته حول الربح من Hamster Kombat (دليلك)

5. MemeFi Coin

يعتبر بوت @memefi_coin_bot من البوتات المهمة التي لديها مشروع قوي جدا والذي لا يقل اهمية عن مشروع Notcoin والذي بسببه تم إداراج عملة التون علي منصات التداول ، كما ان لديهم مجتمع قوي علي منصات التواصل الاجتماعي وهذا يساعد بشكل كبير علي ادراج العملة والاعتراف بها كعملة موثوقة وبكدا سوف تكون مستفيد.

الفكرة من هذا البوت هو تجميع عملات MemeFI وهي عملة meme مبتكرة مبنية على سلسلة Solana، وتهدف إلى تقديم تجربة فريدة تتجاوز مجرد الترفيه من خلال تشغيل خاصية Mining أو التعدين بحيث يقوم البوت بتجميع العملات تلقائي بدون تدخل منك ، كما يمكنك الحصول علي المزيد من العملات بشكل اسرع من خلال النقر علي البوت والاحالات.

اقرأ ايضا: شرح الربح من بوت تاب سواب TapSwap مجانا 

في ختام هذا المقال، يمكن القول إن بوتات التعدين على تليجرام أصبحت أداة شائعة في مجال العملات الرقمية، حيث توفر للمستخدمين طريقة سهلة ومباشرة للمشاركة في عملية التعدين دون الحاجة إلى تجهيزات معقدة. ومع ذلك، يجب على المستخدمين توخي الحذر وفهم المخاطر المرتبطة باستخدام هذه البوتات، بما في ذلك احتمالات الاحتيال والأمان و من المهم التأكد من مصداقية البوتات والاعتماد على مصادر موثوقة لتفادي الوقوع في الفخاخ الشائعة في هذا المجال. وكل التوفيق لكم.

اقرأ ايضا: أهم 10 بوتات تليجرام لربح المال لعام 2024

أحمد عصام
بواسطة : أحمد عصام
اعمل مدون وصانع محتوي وأعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ اربع سنوات، كما انني اشغل منصب مدير موقع ارباحلكس ومجموعة مواقع اخري مثل: افكار مشاريع وبروفت نت ، واحب ان اشارك معكم خبرتي فى مجالات العمل أونلاين والربح من الانترنت من خلال موقعنا هذا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-